تنزيل واتساب ابو عرب الذهبي اخر اصدار - واتساب عمر - واتساب عمر

تنزيل واتساب ابو عرب الذهبي اخر اصدار - واتساب عمر

 تنزيل واتساب ابو عرب الذهبي اخر اصدار - واتساب عمر

ما هو واتساب ابو عرب؟

 تنزيل واتساب ابو عرب الذهبي اخر اصدار - واتساب عمرWhatsApp Golden Gold هو تطبيق مراسلة مهم للغاية متاح اليوم. عمل مطور التطبيق ، أبو عرب ، بلا كلل على تحديث WhatsApp Golden mosa وإنشاء هذا الإصدار لدمج العديد من الميزات الرائعة التي لا تتوفر في أي تطبيق آخر. للتعرف على هذه الميزات والسمات ، تابع القراءة لاكتشاف كل ما يقدمه هذا التطبيق.

نبذه بسيطة حول خصائص تحميل واتساب ابوتراب.

WhatsApp Golden Gold هو تطبيق مراسلة مهم للغاية يستخدم على نطاق واسع اليوم. هذا التطبيق من بنات أفكار المطور أبو عرب ، ويتميز بميزات فريدة واستثنائية لا توجد في أي تطبيق آخر. في هذه المقالة ، سوف نتعمق أكثر في الميزات والخصائص المختلفة لـ WhatsApp Golden Gold. لذا ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد عنها.

مقدمة حول الميزات التي تمت اضافتها في تحميل واتساب ابوعرب.

WhatsApp Golden Gold هو تطبيق مراسلة مهم للغاية يبرز عن البقية. قام المطور أبو عرب بإنشاء نسخة محدثة من WhatsApp Golden ، والتي تتضمن بعض الميزات الرائعة التي لا توجد في أي تطبيق آخر. في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على جميع الميزات والخصائص الفريدة لهذا التطبيق. لذا ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد عنها.

لتحميل واتساب ابوعرب الذهبي اضغط هنا


تنزيل واتساب الذهبي ابوعرب-علي غلاب

تحميل واتساب ابوعرب الذهبي.

WhatsApp Golden Gold هو تطبيق مراسلة شائع للغاية اكتسب شعبية هائلة بمرور الوقت. قام المطور أبو عرب بالكثير من العمل الجاد في تطوير وإصدار أحدث إصدار من WhatsApp Golden ، والذي يتضمن بعض الميزات الرائعة التي لا توجد في أي تطبيق مراسلة آخر. في الأقسام التالية ، سنناقش هذه الميزات والخصائص الفريدة لـ WhatsApp Golden Gold بالتفصيل. لذا ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق المذهل.

تنزيل واتساب ابو عرب الذهبي

WhatsApp Golden هو تطبيق دردشة ورسائل مهم للغاية يستخدم على نطاق واسع اليوم. قام مطور التطبيق ، أبو عرب ، بإنشاء WhatsApp Golden ، وقام بتحديثه باستخدام WhatsApp Golden mosa ، ويعمل على تحسين وإصدار هذا الإصدار بميزات حصرية غير متوفرة في أي تطبيق آخر. في هذه المقالة ، سنناقش هذه الميزات والخصائص في WhatsApp Golden بالتفصيل. استمر في القراءة لاكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا التطبيق المذهل.

مميزات تنزيل واتساب ابو عرب.

  • واتس اب الذهبي الجديد ضد الحظر
  • قطع الاتصال بالإنترنت وإيقاف تشغيل الإنترنت في WhatsApp Gold 3SSEM لتجنب إزعاج الآخرين.
  • عند متابعة حالة شخص آخر ، فسيتم عرضها في الإصدار الجديد من Gold WhatsApp.
  • يمكنك الحفاظ على خصوصية اتصالاتك عن طريق إدخال رقم آخر في نفس WhatsApp وبدء محادثة سرية بينك وبين أي شخص.
  • استمع تلقائيًا إلى التسجيلات مع القدرة على إخفاء ما تسمعه عن الآخرين.
  • يمكن حفظ الرسائل واستعادتها في بضع خطوات بسيطة نوضحها في العنوان أدناه.
  • تمت إضافة خادم موضوع كبير جديد مع 999 سمة وتم إصلاح جميع المشكلات المتعلقة بتنزيل هذه السمات وتثبيتها.
  • أضف القدرة على فصل المحادثات الجماعية بسهولة عن المحادثات الخاصة
  • تمت إضافة إمكانية سحب صف المحادثة للوصول السريع إلى الخيارات (الشاشة الرئيسية - الشريط العلوي).
  • تمت إضافة القدرة على تنزيل أي نوع من الرموز التعبيرية التي تريدها من الأنماط لتقليل حجم الإصدار الذهبي.
  • القدرة على تشغيل ملصقات متحركة جديدة رائعة.
  • تحولت إلى واتس اب ذهبي أثناء التنزيل وكيفية استعادة المحادثات
  • يمكن إجراء مكالمات مجانية

طريقة تثبيت وتفعيل واتساب ابو عرب الذهبي:

بعد تنزيل تطبيق WhatsApp الأصفر ، نأتي الآن إلى طريقة التثبيت ، طريقة التثبيت أو التثبيت بسيطة جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى. كل ما عليك فعله هو تفعيل خيار التثبيت من مصادر أخرى في إعدادات هاتفك ، ثم الضغط على Golden WhatsApp ضد الحظر والمتسللين وتثبيته ، ثم الانتقال إلى الإعدادات ، ثم التطبيقات ، وتفعيل جميع الأذونات ، ثم فتح Golden WhatsApp ، ثم أدخل رقمك وتفعيل WhatsApp Gold و WhatsApp Gold Black. 

طريقة تحميل واتساب ابو عرب الذهبي:

طريقة تنزيل واتس اب الذهبي سهلة للغاية ، لا داعي للدفع مقابل التنزيل لأنه يعتبر مجاني ، ما عليك سوى الانتقال إلى نهاية المقالة والنقر فوق الزر تنزيل WhatsApp Plus Gold وسيتم توجيهك إلى تحميل واتس اب من موقع ميديا ​​فاير ، صفحة التحميل الخاصة بـ Golden Yellow ، هذا الموقع يعتبر الأسهل للتحميل ، ثم اضغط على كلمة "Download" أو التحميل بالإنجليزية ، سيكون تنزيلاً مباشراً ، وسيتم حفظ الملف في ذاكرة الهاتف بصيغة Telecharger whatsapp gold apk.

تحميل واتساب ابو عرب الذهبي:

WhatsApp Gold 2023 يحتوي هذا الإصدار من WhatsApp Abu Arab على العديد من الميزات والإضافات التي لا تتوفر في الإصدارات الأخرى ولهذا السبب يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين. تم تطوير تطبيق WhatsApp Gold هذا بواسطة المطور الشهير Abu Arab الذي اشتهر في أوائل عام 2015 واستمر حتى عامنا 2023 وزاد عدد مستخدمي WhatsApp Gold بسبب إعجابهم بهذا WhatsApp وأيضًا لأنه يحتوي على العديد والعديد من الميزات ، مثل إخفاء المظهر ، تجميده ، تغيير المظهر ، زيادة حجم الحالة لأكثر من ساعة ، والعديد من الأشياء الأخرى التي سنناقشها في هذا الموضوع.

تحميل واتساب ابو عرب الذهبي whatsapp gold

تحميل واتس اب الذهبي بلس او كما يسميها البعض واتس اب ابو عرب الذهبي يعتبر من اقوى واشهر اصدار واتس اب بلس المعدل ويستخدم على نطاق واسع نظرا لثباته وعدم وجود مشاكل فهو آمن تماما وخالي من الحظر خالي من الفيروسات يعتبر نسخة من واتس اب الذهبي النسخة الأولى من واتس اب ابو عرب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-