واتساب فؤاد - تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار - واتساب عمر

واتساب فؤاد - تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار

 

تحميل يو واتساب 2023 YoWhatsApp

نبذة عن فؤاد واتساب او واتساب فؤاد مقداد:

مرحبا بكم في مدونة واتساب عمر، فؤاد واتساب fmwhatsapp اخر نسخة مطورة من واتس 2023 افضل نسخة اصلية الذي قام بتطويرها المطور المحترف يوسف الباشا fouad mqdad, وامن اهم الاسباب استخدام fmwhatsapp فؤاد واتساب ومن المميزات الموجوده فيه والتي لم تتواجد في اي من التطبيقات السابقة ومثـال على ذلك تحميل واتس اب عمر و الواتس الذهبي , اهم المميزات هي اخفاء خاصية الظهور وايضا اخفاء بانك شاهدت الحالة الخاصة بالاشخاص , وإيقاف حذف الرسائل والكثير من المميزات التي سنتكلم عنها اليوم في هذا المقال تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار.

واتس اب فؤاد بلس fmwhatsapp الحديث الذي يعتبر من أفضل النسخ المتواجدة على شبكة الانترنت هذه الفترة وافضل ما في ذلك انه يمكنك تثبيت وتحميل تطبيق يو واتساب من هنا  بكل سهولة وعند استخدامك لاخر اصدار من التحديث واتساب فؤاد fmwhatsapp apk , الحديث اخر تحديث، حيث ستلاحظ الفرق الواضح والذي سيبهرك فعلاً بكـل المميزات الرائعة الموجودة فية ، ايضا برنامج يو واتس اب yo whatsapp اخر تجديث مضاد ضد للحظر تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار.



تحميل واتساب ضد الحضر اضغط=»» هنا

تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار


تحميل يو واتس آب Yowhatsapp مضاد للحظر

واتساب فؤاد كيف يتم تحميل واتساب فواد بطريقة سهله جدا؟ كل الذي عليك فقط ان تنزل الى نهاية المقال ثم تحديد النسخه المراد استخدامها والضغط على كلمة تنزيل الموحوده بـجوار النسخة وسوف يتم تحويلك الى الرابط الخاص بالـ تحميل المباشر في ميديا فاير ثم تقوم بالضغط على الكلمة تحميل او Download وسوف يتم تنزيلها مباشراً وبعد ان قمت بـ تحميل واتساب فؤاد توجه بعد ذلك الى مدير الملفات ثم الى مجلد التنزيلات ثم قـم بالبحث عن واتساب فؤاد fmwhatsapp apk وقم بتثبيتها جهازك تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار.


الفرق بين واتساب فؤاد ضد الحظر fmwhatsapp و واتساب يوسف الباشا yowhatsapp

واتساب فؤاد الكثير من مستخدمين واتساب عمر يتسائلون عن الفرق بين كل من نسخة واتساب فؤاد مقداد وواتساب يوسف الباشا yowhatsapp وسوف نخبركم بأنه لاتوجد اي فروق من حيث الاستخدام ولكن يوجد الفرق من حيث الزيادة في الميزات حيث يعتبر ان واتساب يو تمت اضافة بعض الاضافات التي يرغب بها الكثير من قبل المطور لأنها تعتبر تعتبر من افضل النسخ المشهوره ومن ناحية الميزات الاساسيه فيعتبر مماثل له ولا يوجد اي فرق نهائيا وذلك لاانه يوجد في كلتا النسختان ميزة الخصوصية و تنزيل الحالات وجميع ميزات واتساب البلس تحميل واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار.

كيفية تحديث واتساب فؤاد مقداد

  1. نقوم بالضغط على كلمة تحميل الموجوده داخل المقال ثم نقوم بتثبيت الملف بصيغة APK.
  2. ثم ننتظر حتى تنتهي عملية التحميل يو واتساب إلاصدار الاخير وتأكد من أنه أخر إصدار بالفعل.
  3. بعدها قم بالذهاب الي الاعدادات ثم الى الحماية ثم نقوم بتفعيل خاصية المصادر غير معروفة.
  4. ومن ثم نذهب الي تطبيق الواتس آب الرسمي اذا كان متواجد على الهاتف ونقوم بعمل نسخة احتياطية لثم للمحادثات ثم نقوم  بإلغاء تثبيته.
  5. بعد ذلك توجه مرة أخرى الي ملف واتساب فؤاد  APK و قم بالضغط عليه من اجل تثبيته.
  6. ثم  اذهب الي الشاشة الرئيسية حتى تجد FMWhatsApp APK الموجود افتحه و قم بإدخال رقم الجوال الخاص بك .
  7. بعد ان تنتهي من ادخال البيانات يمكنك استعادة النسحة الاختياطة.
  8. والآن ، بعد التحديث بالكامل يمكنك ان تستخدم يو واتساب بنجاح .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-